منتديات نورالعيــــــــن برعاية نــــــــــــــــــور
مرحبا بك ايها الزائر الكريم يرجى التسجيل معنا للمتابعة
مرحبا بك ايها الزائر الكريم يرجى التسجيل معنا للمتابعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

keep your smile

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صور لتزيين المواضيع
اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 7:10 am من طرف الوافية

» صور رومانسيات بريئه
اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 1:31 am من طرف الوافية

» صور قلوب رومانسيه روعه ومتحركه
اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 1:19 am من طرف الوافية

» صور اسلاميه رائعه
اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Icon_minitimeالأحد أكتوبر 16, 2011 2:37 am من طرف الموجه الأول

» رومانسيات
اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Icon_minitimeالأحد أكتوبر 16, 2011 2:34 am من طرف الموجه الأول

» حصريا فيلم احكى يا شهرزاد نسخة افضل hq جودة عالية على اكثر من سيرفر
اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Icon_minitimeالأربعاء يوليو 08, 2009 4:17 am من طرف king of kings

» انفراد مع فيلم Baby's Day Out من أجمل أفلام الكوميديا العائليه ، بجوده DVDRip تحميل مباش
اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 30, 2009 12:41 pm من طرف king of kings

» حصريا فيلم صيــف 2009 الفرح بجودة near dvd scr وبنقاء عالى.
اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 30, 2009 12:37 pm من طرف king of kings

» الان موعدنا مع فيلم الاكشن الرهيب والمنتظر Punisher War Zone
اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 30, 2009 12:34 pm من طرف king of kings

تاريخ اليوم
اعلانات مدفوعه
اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Fa6b1b94de
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
برامج تهمك

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نورالعيون
اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Vote_rcap1اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Voting_bar1اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Vote_lcap1 
king of kings
اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Vote_rcap1اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Voting_bar1اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Vote_lcap1 
ام حمزه
رنوش
الوافية
فراشة فلسطين
king arther
الموجه الأول
smsm
احمد الشبراوى
الاستماع الى اذاعه القرآن الكريم

اذاعه القران الكريم من المجد

_gArchiveHostPath_ + "/bb_intro_march_28"
ساعه ديجيتال

عداد الزوار
انت الزائر رقم
اعلانات مدفوعه
اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Fa6b1b94de

اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
king of kings
عضو نشط
عضو نشط
king of kings

ذكر
المزاج : goooooooooooooood

اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Empty
مُساهمةموضوع: اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب   اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Icon_minitimeالجمعة يونيو 26, 2009 9:52 pm

مقتطفات من ابوته .. لن اطيل عيك ..

((كان إذا دخلت عليه فاطمة قام إليها فأخذ بيدها وقبلها وأجلسها مجلسه ، وكان إذا دخل عليها قامت إليه فأخذت بيده وقبلته وأجلسته في مجلسها )) أبو داود والترمذي والنسائي .
يقبل يد ابنته .. على غير العادة........اليست اخي المسيحي .... الابنة هي التي تقبل كف والدها؟!!!

و الابنة هي التي ان دخل عليها والدها اجلسته مكانها..

نبي امة المسلمين قبل كف ابنته و اجلسها مجلسه ....... فكر سيدي .... لم يكن طالبا لا لجاه و لا لمنصب و لا لان يكون الها..

((كن أزواج رسول الله عنده فأقبلت فاطمة رضي الله عنها تمشي ، ما تخطئ مشيتها من مشية رسول الله صلى الله عليه وسلم شيئاً فلما رآها رحب بها وقال: " مرحباً بابنتي " ثم أجلسها عن يمينه أو عن شماله )) رواه مسلم

رحب بها نبينا اخي المسيحي امام زوجاته .. لم يخف من احداهن كما يحصل في ايامنا هذه .. بل و تخيل انه كان في زمان تحجر العقول و اهمال النساء.. لكنه اخي المسيحي لم يهملها لوجود اخريات حوله .. وما ان جاءت حتى رحب بها...

هذا هو نبيي و نبي كل مسلم اخي المسيحي..

لكن ..

((أتت يوماً فاطمة رضي الله عنها النبي صلى الله عليه وسلم تشكو إليه ما تلقى في يديها من الرحى وتسأله خادماً فلم تجده فذكرت ذلك لعائشة رضي الله عنها ثم انصرفت فلما جاء الرسول صلى الله عليه وسلم أخبرته عائشة ، قال علي رضي الله عنه فجاءنا وقد أخذنا مضاجعنا فذهبنا نقوم فقال : " مكانكما " فجاء فقعد بيننا حتى وجدت برد قدميه على صدري فقال : " ألا أدلكما على ما هو خير من خادم ؟ إذا أويتما إلى فراشكما ، أو أخذتما مضاجعكما فكبرا أربعاً وثلاثين ، وسبحا ثلاثاً وثلاثين ، واحمدا ثلاثاً وثلاثين ، فهذا خير لكما من خادم " )) البخاري .

اي ان النبي احب ابنته جدا .. لكنه في ذات الوقت علمها ان عليها ان تقوم بما عليها ان تقوم به ..

هكذا الابوة ........حنان لا يفسد .. و ارشاد و توضيح ..

الاباء خارطة الابناء و هكذا كان نبيي .. نبي الله محمد ...... صلى الله عليه و سلم.

قرأت حرفـك أجراسـاً ومئذنـةً..... و شمع عيد تناسى حرقـة الفشـل

عاود طريقك ساعدنـي بمغفـرة..... تعبتُ قلبا وتاه الصمـت بالملـل
نورالعيون
Admin
Admin
نورالعيون

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب   اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Icon_minitimeالسبت يونيو 27, 2009 5:26 am

اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب 2459559208_10cbb723a6_o

اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب 2459560014_1cf0f395d4_o
https://noorel3yon.ahlamontada.net
رنوش
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب   اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب Icon_minitimeالسبت يونيو 27, 2009 5:46 am

اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب 2459557454_a54a3924e6_o

اخي المسيحي..هذا هو محمد الأب
صفحة 1 من اصل 1